تطبيق (SoulChill) تعارف ودردشة 2022

  هل تبحث عن شريك حياتك؟

 


إذا كانت اجابتك نعم فهناك تطبيقات عدة توفر لك هذه الطلب ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق (SoulChill) ويتيح لك هذا التطبيق التعارف والزواج وأيضا البحث عن شريك حياتك المناسب ليس هذا وحسب ويمكنك ايضا مقابلة اصدقاء جدد والتعرف إليهم وذلك من خلال التطبيق نفسه.

وخلال مدة قصيرة استطاع تطبيق (SoulChill) جمع أكثر من 5 مليون مستخدم من العالم العربي, أوروبا, والولايات المتحدة الأمريكية, كندا وأستراليا الذين يستخدمون تطبيق (SoulChill) للقاء أشخاص جدد كل يوم وهو ما يمكنك من اختيار شريكة او شريك حياتك من أي دولة عربية كانت او غربية.

والمميز في هذا التطبيق أنه يتيح لك اختيار شريكة حياتك بحسب ديانتك حيث ان التطبيق يجمع أعضاء من جميع الأديان والطوائف والأهم من ذلك وجود أعضاء مسلمين وأيضاً أعضاء مسيحيين وأعضاء من الأقباط وأعضاء من كافة الأصول سواء كانت عربية أو غربية أو أوروبية أو من أي مكان حول العالم.

وشهد التطبيق على منصة جوجل بلاي اقبال كبير وواسع للتعارف والدردشة مع أصدقاء والبحث عن شريكة الحياة من مختلف الجنسيات سواء كان من دول عربية أو دول اجنبية على مختلف الأصعدة.

مميزات التطبيق:

رغم الثورة الهائلة في مجال تكنولوجيا المعلومات وانتشار الكثير من التطبيقات الخاصة بالدردشة والتعارف الا انها مقتصرة على حسابات أصدقاء محددين أوما يتعلق فقط بقائمة جهات الاتصال الخاصة بك الا ان هذا التطبيق يتيح لك التعرف على أناس لا تعرفهم وذلك من خلال المنصة التي تجمع الكثير من الفتيات والرجال ويمكنك اختيار صديق من أي جنسية للتحدث معه والتعرف إليه.

تطبيق (SoulChill) هو عبارة عن مساحة للاسترخاء والدردشة فيمكنك الدخول عبر التطبيق والدردشة مع الأخرين بكل أريحية وذلك من خلال فتح غرفتك الخاصة وانضم لغرف الآخرين وشارك حياتك اليومية وهواياتك وكون الصداقات.

ويحتوي التطبيق على غرف صوتية جماعية بالإضافة إلى شات خاص بالبث المباشر واحتفل بغرفتك المفضلة وساهم في مساعد الأخرين في اظهار شخصياتهم المميزة واختيار اصدقاءهم من مختلف الجنسيات وكذا التواصل مع بعضم البعض بشكل سهل وبسيط.

طريقة الاستخدام:

تعتبر طريقة الاستخدام سهلة وميسرة 

وبعد التحميل افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بعد أن تظهر لك واجهة نسنيع التسجيل من خلالها بعد مشاهدة إعلان لمدة خمس ثوان وتضغط بعد ذلك اضغط على تخطي وقم باتباع التعليمات وتعبئة البيانات : اسم المستخدم وتاريخ ميلادك وكلمة المرور واضغط على متابعة ثم قم بربطه بفيسبوك أو بريد إلكتروني أو رقم هاتف او قم بعمل تخطي وإذا أردت ربط جهات الاتصال اضغط على ربط أو تخطى.

سيفتح التطبيق ستظهر لك واجهة جديدة تستطيع من خلالها إضافة الأصدقاء ويمكنك إضافة الأصدقاء اضغط على إضافة أصدقاء وسيقدم لك التطبيق مقترحات عدة للاصدقاء وسيمكنك من فتح العديد من الغرف الخاصة والمحادثات الصوتية والتعرف على أصدقاء جدد من مختلف الجنسيات.


تحميل التطبيق من هنـــــا



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم